الجمعة، 6 مايو 2011





الى متى .
تعيش في خيآنآتك. 
الى متى وانت متلون بلون الخيآنه .
 لايعني انك رجل وسيمُ.  ولابق . في الحديث والكتآبه يحق لك
العبث في قلوب تلك النسآء من حولك وتعليقهن بكُ.  بآحرفك وكلمآتك المعسوله.
الى متى . ودمآء السآريه في جسدك. . لآتشعر.ُ بطعم الغدرُ.
لم تعد ذالك الرجل اللذي عرفته .
آصبحت ملوث كثيرآ ومضمحل كثير في مستنقعآت الغدر والخيانه. وتلآعب بتلك الآحاسيس المرهفه .
هل تعلم انني ُ.  كل مآشعرت بالحنين اليكُ.
آشتاق للحضور آمآ م عينيك.ُ  كي آرى نفسي في مرآءة. عينيك .
ولكني كل مآتذكرت . آنك صدر مفتوح آصبح لآحتضآن الكثير.
كلم تذكرت آن قلبك ينبض بالكثير في كل مره لكل آمرآءه.   تمر آمآمك توقفت اناُ.
لم يعد كل شيُ.  في تفآصيلك . خآص لم تعد نآدر  لم تعد مميز في عينيآي. 
آسمح لي بالغيآب في مسافات . الآيآم
آسمح ليُ.  بالهروب.ُ في  . جنون آوقآتيُ.
 آسمح ليُ.  بالهرب وبعدم الرد عليك في كل آتصالُ .
لآ آحب انا كون . كالآخريآت
آنآ آنثى نآدره في حبي وآحتضآني ليسً.  لآآحد
آعتذر لروحي.  لآننيُ.  آدخلتك بهآ.
لم تمزق آحشائئ حين . آخرجتك . من بين ضلوع . صدريُ.
لك   مسآرُ.  دعك فيه ودعني في مسآري لوحديُ.
سآلتقي بمن يمسك بيدي . ولا يمسك يد غيري معيُ.


1 التعليقات:

فضيعة هي الخيانه..

أحقر مخلوق على وجه الأرض

حروفك راقت لي ..نظرة أولى لمدونتك

وحتما سأعاود الصعود هنا

لكِ تحياتي

إرسال تعليق