الاثنين، 18 يوليو 2011

لمآ كنت بين يديه.[ تفأصيل.







في حضور الآآنآ. انا هنآ. في نقطه كنت دومآ مآآريد عدم التفكير بهآإ.
كآنت في حيآإتي محطه طآل وقوفي عندهآ.. لآ أعلم لمآإذآ طآل النظر اليهآإ.. لمأذأ طأل تفكيري لسنين لتفكير بذهاب منهآ ..
في حكآية ذهول طآلتنيُ..



لآ آعلم لمآإذآ آرتديت الآبيض تلك اليله ] ,
لآآتذكر من البسني . ولآآتذكر حتى آصوآتهم او كلمآإتهم .
كنت مغلفه بطفوله . بريئه.
كنت كنقآإء مالبسته وآإكثر.
لآآعلم لمآإذآ آرتسمت آإمآإمي. صورة الزفآإف وكإآنهآحلم .
نعم كآإنت خاليه من العآإطفه . وممتلئه فقط بآإحلآم. ورديه طفوليه .

ضجيج من حولي آإنسآإني. .[. من إآنت ليلتهآإ


لم آرتبك حين الحضور بين يديك. .
كنت آفعل مآآريده أنأ.. بكل عفويه.
أنطقتني الحب. . بكلمآته
علمتني. تدوين .. عنآوين ذكريآتك .
عشقت تلك اللمسآت منك. .
لمآآنسآ. عطرك. على كتفي.
مآزلت آتنفسك .ومآزلت آشعر بيديك تطوقني.
مفردآت حب..دومإآ تحضر حين تحضر عينيك. كآنت. .] ..


حين نظرت الى نفسي.
من هول الصدمه آفكر من البسني هاذا الآبيضً. وحملني هنآ.
من قرر . أتجآهي عمريُ. بكل آنآنيه وجدته أغلى النآس عندي .
لذآ آحترمت ذآلك القرآر ومضت عشر سنوآت كآنت في كل يوم تصدمني هولة الآنتظآر والجنون فيهآ.
أنأ وذكريآتيُ . بعدهآ..[
آصبحت تلك الليله مشنقه لعمريُ.
آصبح رهن مدفوع ..
وآصبحت انا. . كهتآن المطر وبقية الندى على الآآورآق.
صحوة من فآجعة عمريُ. الضآئع .
البحث عن سنين عمر لاتستحقه مآزألت جآرئه .
حلمي ووضعته في وسآئد نومي ويستقبل كل ليله دموعي .
عمري وضع في صندوق وضأع مفتآحه .
بكل وقحه كنت دومآ تحضرُ. في يوميُ. .


آشرق النور في وجهي في صبآح الآلم .
آعتنآإق . الروح كآنت فأجعه ليُ.
البحث عن عنفوآن . آنثى مهمه كآنت آمآمي كبيره .
البحث عن بقآيآ آإنفأسي المنتثره .
البحث عن جسد مزقته الجروح والآلم .
البحث عن روحي ..
بعد مضي سنوآت . جمعت تلك الروح اللتي انتثرت في تلك الليله المظلمه رغم كثرة البيآض والطهر فيها .
لمآ آرى كظلام ليلتهآ. قط.
تعبير مؤلم اذا قرائته انت لآآنك ستعلم مدى ندمي على عمري معك ولكنهآ حقيقه وهو . عمري.



ليله جمعت كل مافيني ,

طفوله .. وأنكسار.. وشموخ نفسي.

حملتني للكثير. نعم ولكني انا من حملتهآإ للآجمل.
في الآنكسار تعلمت الوقوف . في وسطه بكل شموخ .
في الضعف تعلمت ان لا تسقط دمعتي الا على من يستحقهآ وليس من يسقطهآ.
في الآلم تعلمت أن آشد يدي على بعضها . حتى تتزن نفسي. . وتتعلم دروس الحيآإه
في الوحده . تعلمت أن أخلق أجواء سعادتي لنفسي .


تلك اليله حين كنت بين يديك .. عشقتك ليلتهإ.
وحين رحلت رحلت آلمي معك ووقفت . بآآجمل صوره.. كآإنثى تعلمت الآجمل في الحيآإه


لمآإ كنت بين يديه .
لمآإ كنت بين يديه .
لمآإ كنت بين يديه .
مآآكنت انا هي أنأ.

بقلمي ..
حنآإن .. الحقوق لمنتدى آحتآجك . 2011



1 التعليقات:

حقاً جميلة استمتعت بِ قرائتها . .
متابعة لكِ

إرسال تعليق