السبت، 12 فبراير 2011












آهلن فيكمُ.

آستغرب.ٌ ليه يصير كذ1 ً. تصدقون بين كل آخر مشاركه لي في مدونتي تصير اشياءً. كثيرهـ
مع اني ماطول لما اكتب يعني هي كم يومُ. فقط
يعني اخر مره كتبت وين كانت نفسيتي ووين كانت ايامي
وويني اليوم هذ1 من الاشياء المزعجه بنسبه لي
مرور وازدحام كثير في حياتيُ. اليوم اكتب عن شي في حياتي
باكر ماحصله اليوم اكتب عن تطور باكر يكبر او يصغر تحس الحياه وتيرتها متسرعه
وبجنون نمشيُ.

لقطهُ.


وحيـدهـ لكنني قريبه منكم في هذا العالم الآفترآضيُ.

وقـــفه

احيانا تعرفون ليه ماكتب اقول ليه اكتب اليوم باحساس باكر يكون تغير

ياربي معقوله انا متقلبه مزاجيا لا لانو التغير مو مني انا عندي قناعات هي اللي تفرض وتقرر في حياتي سلوكي

بقول لكمٌ. لاتشيل هم باكر وعيش اليومُ. وخلي بكره صدقني
يمكن تفكيرك ببكره يسرق بسمتك اليوم
ويمكن يرسم دمعه
وذكريات حطها صندوق لو تقدر ترميها بين سيول جده يكون افضل تضيع وتضيع وتروح للبحرُ.




خليني ابتسم اليوم لانو بكرهـ لمآ يجي رآح آقول ابتسمت آمسً.
ومآتقدر تكسرني ُ.

بآآستعد لبآكرُ. بآبتسآمه كبيرُ.ُ.ُ وعيونُ. نظرتهآ آوسع

0 التعليقات:

إرسال تعليق