الأحد، 16 يناير 2011


 






السسلآلآم عليكم ورحمة الله وبركآإته


مسسآإكم الله الف خيرُ.ُ. وصبحكم بسسسعآدهـ.face57


آنهآإ حيـــآتيُ. [ 4 ]

مسآرآت الحيآهـface57



عسسآكم بالف خيرُ.ُ. .ً. وحيآكم الله:sktl243:

رآح آكتب اليوم عن مسآرآتنآ بالحيآهٌ. كل شخص فينآ. له مسآر.ٌ يمشي فيهً..
مثلآ. مسآرُ. التعليم آتعلم وآدرس وآصير دكتوره.ـ هذآ مسآر نآجح ولكن مو معنى اني مآوصلت له يعني اني فاشلهـ. آو آنسان فاشل.ُ
مسآرآت الحيآه كثيرهـ والهدف منهآ. ليس علو الدرجآت ولكن كلن يسعآ. لمآ هو برآئه مهم في حيآته ويبيه
مو يعني اني اذا مآكملت درآستي اني انسانه فاشلهُ. لا طيب انا عندي تجآرهـ وآعمآلٌ.ٌ تعطيني لقب نجآح

face57
تذكرت مقولة الرآجحيُ.ُ الكبيرُ. لمآ سآله الآميرُ.ُ. ليه ماكملت درآستك رغم آموآلك قآل لو كملت درآستيُ. كآن يمكن آكون موظف عندك بس
كآن عندي طموح آكبر..ُ

ليس تقليل من آهمية الدرآسهً. بعكسً. مآنريد نحنً.

فالمقصد انوُ. . كل شخص له مسآر.ُ مثلآ الآم.ُ اللي عندهآ آطفال.ُ وهي لوحدهآ.. مسارها يحتم عليها تربية هالآطفال وتنشيتهم
تنشيئه صالحهُ. ومفيده للمجتمعُ. .
القصدُ. . هو كل شخص.ٌ له مسار يحكمه في حيآته ومو معنى انوُ. ماراحت ولاسويت مثل فلان فآنت فآشل.ُ



انا اول كآن عندي فكره في بالي علقت عليها تقريبا فترهـ. انو ابي آكمل درآستي الجآمعيه في جآمعه محدده وابي اصير دكتورهـ في جآمعه آخرى

لكن مآرتحت جدآ. للفكرهـ هذيُ. تفكيري كآن هالشي لكن نفسي عيت تتقبله آحترت ابقا على ضيقه او آنسآ تفكيري.ُ

لكن صليت صلآة الآستخارهـ. ودعيت انو ربي يعوضني خير ومشيت على اللي يقوله آحساسي وتركت
هالشي.ُ سبحآن الله وسعيت على درآسه آخرى في مكآن آخرى وتيسرت آموري وووصلت للي
ابيه فسبحآن الله انا كنت اقول اذا مادرست
بالجآمعه الفلانيه فاانا آنسانه غير طموحه ونآجحه وكنت اربط نجآحي في حياتي به شيُ. لكن عرفت انو
هالجامعه وهالتفكير ماهي مساري و ماهي لي


000


ثلأثه آشيآء .. غير قآبله .. للآرجآع في حيآتك
الوقت ...
الكلمآت ...
الفرصه ...


,

في نقآط دآيمُ.ُُ معلقه في ورقه هنآك على مكتبيُ..ُ.

- تعلم كيف تستفيد من الوقت
- تحل بالآخلآص
- تعلم آن تتقبل عيوبك
- تقبل مآ لآ يمكن تغييرهـ
- اجعل لك هدفا في الحياه تعيش من آجل تحقيقه .
- آجعل مظهرك دائما. منآسبآ.



،


نقطه خآرج الموضوعً.

في كثير من الناس يتكلم على جيآلنآ بآنه جيل طائش غير مسؤلُ.
برآئ انا رغم هآلة التطور اللي حولنآ انو تمسكنآ. بعآدآتنآ. كثير وحبينآ الوطنٌ..ٌ. وحآفظنآ على غيرتنآ. على الدين
آحنآ جيل.ُ..ُ قدمنآ الكثير ومآزآلنآ. نقدم ونسعى في تطور.ُ. حتى في تعليمُ. عن آخر آحصائيه للمملكه العربيه السعوديه
انو تم آبتعاث 100 الف طآلب ُ. وطآلبه حول العآلم للدرآسهً.ً. وغيرهم آكثر هنآ في الوطن يقدمونُ. الكثير لهُ.
يمكن فيه عيوب في جيآلنآ. وكل جيل وكل زمن فيه عيوبُ..ُ لكن آفتخر كثيرآ بجيلنآ. وبكل مآقدمنآهآ. للوطن من حب ونمو للمستقبل..ٌ
face57


,


عودهـ.



[ لآتصدق كل مآتسمعه .. وصدق نصف مآترآه عينآك
وآترك النصف الآخر للعقل ..
فالعقل.. سيكون هو المصفآه التي من خلالها يمكن ان تعرف الحقيقه
..]

.

[ آتمنى لكم توفيق.ُ في حيآتكم وآتمنو لي توفيقُ..ُ آيضآ.

وتذكروآ.

[ آنك الفنآن الذي يستطيع بريشته آن يرسم حيآتك

بقلميُ.. .

hanana

لمنتدى آحتآجك



1 التعليقات:

بآرك لك مصورك حيآتك

وزادك من نوره وهدآه

جميله حيآتك آنستي ..

تحيآتي لك

إرسال تعليق