السبت، 18 ديسمبر 2010






بجدُ لي افكر بالموقف من يومينُ فعلا والله نلتقي احيانا ُ. به الاشكال من الناسً

افعل خير تلقا شرُ. ماحب هالمقوله بالمره لكن كل مره القاها
والله كنت مروقه يوم ُ. وكذاُ. المهمُ. قلت بروح اجلس جلسه نصفي فيها اللي بنفوسً.
اول الجلسهُ. فيها تهجم علي من طرف الآخرٌ. ولما سالته ليه الهجومٌ. قال ابد بغيت اشوف وشو نيتكُ.
بس طلعتيُ. صافيه
ايه فيه خير هالهجوم لانو انا عرفت نوايا شخص الآخرُ. ليُ. هو طيب مآقلنا شي ُ.
بس آسلوبه ُ. شويُ. وقحُ. ماعلينا تربيت اهلهُ.
بس عرفت عن نفسيُ. انو . الحمدلله.ٌ مافكرتُ. اسوي حركة خبث او وقاحه على شخصٌ.
والله كآن ودي آقول كم كلمه له بس والله مو من طبعي اتلفظ احاول امسك حالي
يمكن لانو مااحب احد يجرحني بالكلام فاتجنب انو اجرح احد مهما كان بقلبي عليهُ.
والله احيانا يجيني كلام من اللي حولي يقولون انتي ُ مره تصبرين على الناس انتيُ. تجاملين انتي ماتحسين اصلا
كيف تتحملين هالاشخاص والكلام يمكن لانو هدفي من تواجد بالانترنتُ. انو اكتب واصمم واسوالف وامشي
يعني لاكلمه تاثر فيني . ولاتقدم هو مجرد كيبورد نقدر نسفل فيه لو ملك نحطه اسفل سافلين ماعلينا سوالف كيبورد
لكن ُ. طبع انك تجرح شخص تتلفظ على شخصُ. احسها طبيعه شينه يعني
الحمدللهُ. انا اسامح كل شخص.ُ تلفظ علي وجرح فينيُ.
وبعد اي شخص غلطت عليه اتمنى يسامحني واقول له اسفه
احيانا نعصب وكذا ُ. ولكن والله لم تهداء نفوسً. بجد ودي اعتذر حتى لو هو المخطئ علي
مره رحت اعتذر من شخص واتسامح منوه لانو حسيت انو تكلمت عليه هو تكلم علي مو مشكله انا اسامحه بس حبيت اتسامح منه ورفض قال لي انشاء الله خير

على العمومُ نصيحتيُ. لكمُ.
خلو المسآمحه.ُ هي اساس تعاملكم مع الناسً.
حلووه كثير خليك متسامح مع كل شي لاتكره شيً. مهما كانُ.
راح تعيش مبسوط لما يكون تعامل على اساس المسامحهً


0 التعليقات:

إرسال تعليق