السبت، 3 مارس 2012

نبذتي بسيطه عن عالميُ.. ولاب








مرحبتين فيكمً. . يسعد صبآحكم ومسآآءتكمً.
الكل يبدا بنبذه تعريفيه عن نفسه او عن قلمه .
نبذتي بسيطه عن عالميُ.. ولاب
سطح مكتبي من تصميم الغاليه نآدره,

عندي 2 قرص واحد شخصي وثاني لتصميم.

يحتوي قرص التصميم على 26 ملفٌ. حسب ترتيب معينُ.
[ اسكرابز - صور - ملفات مفتوحه- مجلدات مواضيعي- دروس - خطوط - واستايل - موضه..الخ
طبعا خلال 6 سنوات جمعت ادوات التصميم. .
عندي خطوط 851 خط انجليزي وعربي.

165 ملف اسكرابز تحتوي تقرييا على 6011 اسكرابز

65 درس . 67 ملف خامات . 233. تاثير
8833 صوره لتصميم
3000 صوره من تصويري جمعتها خلال سنتين ونص.
طبعا خلال تواجدي بالنت صممت2700 موضوع من مجهودي.
صممت اكثر من 2500 خلفيه للمواضيع.
ارفع ملفاتي على حسابي في فور شيرد.
تقريبا جميع المحتويات من مواقع متخصصه اجنبيه .
يمكن الشي الوحيد اللي ماتعرفونه عني كثير اني كنت مصممة دمج وكانت ذكريات حلوهـ
بس التصميم كان ياخذ وقت طويل مني. وجدا متعب.ٌ. عندي نظرية انو [ ان لاتقدم عملك افضل من ان تقدمه بشكل سريع ويسئ لك ]
فكنت دائم اركز على اشياء كثيره بتصميم لانو لو انزل التصميم مو دقيق في معالمه راح اكتسب شهرة اني فاشله في الدمج
كانت تهمني انو يكون التصميم بقد ماقدر متكامل . حتى اكون بشهرة محترفه.
طبعا اعمالي طرحتها قبل سنوات في منتديات اخرىٌ..
ولكن اتمنى عند نقلها عدم مسح الحقوق فالحقوق محفوظه لي.



كنت دوما احب محاكاة الاعمال القويه وتجربة الكثير من طرق الدمج
والحمدلله كان عندي قروب شرحت لهم اشياء كثير بالدمج
لكن بعدها قررت اني اعتزل عالم الدمج وكان قرار صعب ولكن 
كان مجهد جدا اعمال التصميم لانو هدفي فقط معرفة الطرق.ُ
فكتفيت كثير منهٌ.


















0 التعليقات:

إرسال تعليق